عبدالله الزوري


منتدى يخص الاعب عبدالله الزوري
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل شي يعرف عن نادي النصر يكتب هنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله الزوري
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى



عدد المساهمات : 321
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/10/2009

مُساهمةموضوع: كل شي يعرف عن نادي النصر يكتب هنا   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 5:21 am

كل شي يعرف عن نادي النصر يكتب هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zwre.ahlamontada.com
دي جي سلوم
مشرف عام
مشرف عام



عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل شي يعرف عن نادي النصر يكتب هنا   الخميس نوفمبر 26, 2009 8:24 pm

اخبار النصر في العيد

.
.
السلام عليكم


هذي مجموعة من آخر اخباار نادي النصر .................



إدارة النصر تشارك في أفراح الشباب



شاركت ادارة نادي النصر في الاحتفالات الكبيرة التي اقامها نادي الشباب بمناسبة احراز فريقه الكروي الأول كأس دوري خادم الحرمين.
وقدم الرئيس الشبابي خالد البلطان خالص شكره وتقديره الى حسام الصالح عضو مجلس الإدارة النصراوية ورئيس لجنة الاستثمار لقاء دعمه الخزينة الشبابية بمبلغ مئة ألف ريال بعد تحقيق الفريق الشبابي اهم الألقاب المحلية.

من جانبه، اعتبر حسام الصالح دعمه لشيخ الأندية جزءاً يسيراً من الوقفات الشرفية الصادقة من البلطان تجاه نادي النصر.

وقال الصالح ل(دنيا الرياضة): «رئيس الشباب من اعضاء شرف النصر الداعمين، وعلينا رد شيء من ذلك الجميل إليه، الدعم الذي قدمه النصراويون الى الشبابيين يمثل نسبة 10٪ من اخر دعم قدمه البلطان للنصر».

وشارك في الاحتفالات الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر السابق.

من جهة اخرى، ابدت عيادة نادي النصر الطبية استياءها الشديد من حضور بعض من لاعبي الفريق الأول الكروي اليها فترة الصباح دون ان يأخذوا القسط الكافي من النوم واستغرب الفريق الطبي المشرف على الأصفر البرنامج اليومي الذي يتبعه العديد من لاعبي الفريق النصراوي

.......................................


إدارة النصر كرمت الدعيع والمنتشري وتحثهما على مواصلة تحقيق الانجازات








كرمت إدارة نادي النصر مساء أمس لاعبي المنتخب السعودي الأول محمد الدعيع بمناسبة حصوله على عمادة لاعبي العالم ومدافع الاتحاد حمد المنتشري لحصوله على أفضل لاعب آسيوي وعربي وجاء التكريم بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائب رئيس نادي النصر الأمير الوليد بن بدر وكابتن النصر والمنتخب سابقا ماجد عبدالله وايضا ادارة المنتخب واللاعبين ورجال الاعلام والصحافة وذلك في فندق راديسون ساس مكان اقامة منتخب المملكة الأول.
وقام بتسليم الدروع للاعبين الكابتن ماجد عبدالله والذي تحدث في البداية مع اللاعبين وحثهم على تقديم المستوى المعروف عنهم ومواصلة تحقيق الانجازات.

وقدم اللاعبان المكرمان الشكر لادارة النصر على هذه البادرة وغير المستغربة منهم اتجاه الرياضة في الوطن مشيرين الى أن الادارة النصراوية دائما سباقة في تكريم اللاعبين والنجوم المميزين وأكد المكرمين انهم سيسعون جاهدين على تقديم الأفضل وأن يكونوا عند حسن الظن.

فيما اشار الدعيع إلى أن لقب عمادة لاعبي العالم شرف للجميع وان شاء الله سيستمر باسم لاعبي المملكة العربية السعودية.

وقد تحدثت ادارة النصر عن هذا التكريم وانه جاء لدعم والوقوف مع لاعبي المنتخب لأن المنتخب يأتي أولا وان الانجاز الذي تحقق يسجل باسم الوطن.

وذكر الأمير فيصل بن عبدالرحمن ان هذا التكريم واجب علينا وإن شاء الله يكون التكريم الكبير بعد عودتهم من كأس العالم القادمة وتحقيق المستوى والانجاز المأمول.

واشاد الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير الوليد بن بدر بدور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وحرصهما على تكريم اللاعبين المتميزين وايضا الدعم المستمر لجميع الأندية والمنتخبات في سبيل رفع شأن الكرة السعودية.

.................................................. ...............


اهتمام شرفي نصراوي واسع بقطاع الناشئين والشباب



تواصل الأجهزة الفنية والإدارية بنادي النصر عملها اليومي بحثاً عن النجوم والمواهب في المدارس والحواري ولاعبي الأندية الصغيرة وذلك لتكوين قاعدة من النجوم تكون رافداً للفريق الأول في مسيرته القادمة ويتولى عضو الشرف عمران العمران قيادة هذا الاهتمام من خلال دعمه المادي والمعنوي للدرجات السنية وتفاعله مع كل المتطلبات التي ترد إليه من المشرفين على فرق الناشئين والشباب فالعمل يسير على قدم وساق في النادي العالمي الذي أخذت تحضيراته للموسم القادم تأخذ طابع الجدية وقد اتضحت تلك الاهتمامات أيضاً في العمل المباشر الذي يقوم به المشرف على فرق الناشئين والشباب ناصر الكنعاني ومعه المدرب الوطني وقائد المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور حيث تشير الدلائل أنهما أخذا في اعداد العناصر الصغيرة للمسابقات المحلية وتأكيداً لهذه التحضيرات هو قيامهما بتسجيل (20) لاعباً في ظرف شهر وهذا بالطبع يدل ان هناك مساعي وهناك عطاءات وهناك توافقاً في الأفكار والرؤى لإعادة هيئة فرق الناشئين والشباب وإبقائهما في الواجهة الأمامية أولاً ومن ثم مساندة الفريق الأول بهؤلاء اللاعبين وقت الحاجة.
هذا الاهتمام يصب في صالح الرياضة والكرة السعودية فالمواهب تتقاطر على العالمي وهناك من يحتضنها ويسعى بقوة لتسجيلها وبالتالي صقلها واعدادها الاعداد الجيد حتى تصبح جاهزة للمباريات الإدارة النصراوية بقيادة الأمير فيصل بن عبدالرحمن تخطط وتعمل بصمت بعيداً عن فلاشات وحروف الإعلاميين ترسم خططها بهدوء تعمل بمنهجية المصارحة التي تؤدي إلى نتائج ملموسة وقد تتضح معالمها مع بداية الموسم القادم.

.................................................. ........................



البلطان والبلوي يمولان الصفقة
بشير «الاتفاق» يلعب للنصر بـ4 ملايين و3 لاعبين




اقتربت الادارة النصراوية بقيادة الامير فيصل بن عبدالرحمن وبدعم من اعضاء شرف النادي و الفاعلين من حسم انتقال مهاجم فريق الاتفاق صالح بشير «25» عاماً لصفوف فريق النصر الموسم القادم وكشفت مصادر لـ«عكاظ» بأن الادارة النصراوية اجرت اتصالات مكثفة طيلة اليومين الماضيين بنظيرتها الاتفاقية لحسم الصفقة وشراء عقدة الاحترافي بعدما تلقت ضماناً ماليا من اعضاء الشرف لتمويل الصفقة خاصة من عضو شرف النادي ورئيس نادي الشباب خالد البلطان ورئيس نادي الاتحاد منصور البلوي وشرفين داعمين حيث اشترطت الادارة التفاقية مبلغ «6» ملايين ريال لحسم الصفقة الا ان الادارة النصراوية عرضت «4» ملايين ريال مع التنازل عن لاعبين منهم ناصر الحلوي ووليد العلياني والحارس محمد شريفي. واشارت المصادر الى ان الادارة الاتفاقية ابدت مرونة كبيرة في سير المفاوضات الجارية بعدما اعلن مدرب فريق الاتفاق البرازيلي باتريسو لادارة ناديه عدم الحاجة للمهاجم صالح بشير في الفترة القادمة لوجود البديل الجاهز والمتمثل في عبدالرحمن القحطاني وراشد الرهيب. وفي شأن ذو صلت اتفقت الادارة النصراوية مع نظيرتها آدارة نادي النور الصاعد حديثاً الاندية الدرجة الثانية على شراء عقد مهاجم فريقها وهداف الفريق في التصفيات الاخيرة. بمبلغ مليون ريال للاعب إدارة النادي.
.................................................. ..............



في المعسكر الخارجي بإسبانيا

برشلونة يستضيف "النصر".. ويخوض لقاء وديا معه






تكفل عضو شرف نادي النصر الامير تركي بن خالد باقامة معسكر خارجي للفريق وذلك استعدادا للموسم الرياضي الجديد وسيكون مكان اقامة المعسكر في اسبانيا حيث يستضيف نادي برشلونة النصر ويخوض معه مباراة ودية على ملعبه الشهير نوكامب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خليك كول على طول
مشرفة
مشرفة



عدد المساهمات : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل شي يعرف عن نادي النصر يكتب هنا   الجمعة نوفمبر 27, 2009 4:49 pm

إبتعاد يوسف خميس لخلافه مع اداري نصراوي
الحارثي يعيد الجماهير للنادي والجنوبي يقود الفريق أمام الهلال

كتب - محمد العمري:
وقع مساء امس العميد متقاعد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر اتفاقية تعاون مع ادارة نادي الشباب الاماراتي في مقره في مدينة دبي.
واستقبل اعضاء مجلس ادارة نادي الشباب المشيقح بحفاوة بالغة، واجتمع بعدها نائب رئيس النصر بالمسؤولين الشبابيين، وتناقش الجانبان سبل التعاون بينهما والتي كان اولاها الجانب الاستثماري. وقام المشيقح بعد الاجتماع بجولة على مرافق نادي الشباب بمعية اعضاء مجلس ادارته، وامين سره سعيد عبدالغفار. وأشاد المشيقح عبر «الرياض» بضيافة منسوبي النادي الاخضر، وقال: «اشكر مسؤولي نادي الشباب الاماراتي اصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي نادي النصر على ما وجدته من حفاوة وحسن ضيافة». واضاف: «أفرز اجتماعنا عن ابرام اتفاقية ستعود بالنفع على الطرفين، سيكون ذلك محل تقدير الأمير سعد بن فيصل رئيس النادي الذي يبحث ويضني نفسه من اجل اعادة امجاد النصر». وأنهى المشيقح حديثه ل «الرياض» قائلاً: «أتمنى ان تثمر هذه الزيارة بما يعود على الناديين الشقيقين بالنفع». وعلى صعيد المران، تسبب نجم هجوم فريق النصر سعد الحارثي في رفع وتيرة الاستعداد في المعسكر الاصفر الذي يسبق الديربي المرتقب بين عملاقي العاصمة الرياض النصر والهلال. واعاد انتظام سعد في مران امس الزحام الى الشوارع المحيطة بالنادي وتدافع الجماهير النصراوية التي حرصت على متابعته. وانزوى البرتغالي مورينيو باريتو مدرب النصر بلاعبيه بعيداً عن مسامع الوطني يوسف خميس الذي اكتفى بمشاهدة مورينيو من على دكة الاحتياطيين وهو يلقن لاعبيه تعليماته التكتيكية.

و تؤكد المصادر أن يوسف خميس ترك مهمته بسبب خلافه مع اداري نصراوي.

وتعمد مورينيو ابعاد لاعبي الاصفر بدءاً من تدريبات البارحة الى الجهة الشرقية من ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود للهروب من صخب الجماهير الحاضرة التي لاحظ مورينيو شتمها لبعض افراده خلال المباراة الودية الاخيرة التي كسبها الفريق النصراوي امام جاره الرياض بهدف يتيم.واختتم مورينيو التدريب بمناورة قوية شارك فيها ثلاثي الفريق الاجنبي الذين ابدوا جاهزيتهم للمشاركة في نزالات الاصفر القادمة، وابدى الثنائي سعد الحارثي والمهاجم البرازيلي ادريانو تفاهماً كبيراً. ويعقد مورينيو النية لاعادة لاعب وسط الفريق الايسر عبدالعزيز الجنوبي الى خانة الظهير الايسر في مواجهة القمة التي ستقام مساء غد الاثنين، في الحين الذي نال فيصل هزازي رضا باريتو للعب الى جانب الغاني الدولي دانيال كولمان في قلب الدفاع النصراوي.وسيحرم ضعف المخزون اللياقي مدافع الفريق المخضرم محسن الحارثي من اللحاق بزملائه بالمعسكر النصراوي المعد لنده الهلال، وشوهد برفقة المدافع الآخر حمد الصقور يلفان المضمار تحت اشراف ممرن اللياقة البرتغالي لويس مورجادو.

--------------------------------------------------------------------------------

جماهير النصر مستاءة من غياب فريقها عن التلفزيون ..
نقل 7 مباريات في مسابقة كأس الأمير فيصل

كتب - خالد الحربي:
تقوم القناة الرياضية في التلفزيون السعودي بنقل عدد من مباريات الدور الثاني لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وستكون البداية..

يوم الجمعة 21/7/1426ه بلقاء النصر * القادسية.

ويوم السبت 22/7/1426ه (الاهلي * الطائي).

ويوم الاربعاء 26/7/1426ه (الهلال * القادسية) و(الاتفاق *الاتحاد).

ويوم الخميس 27/7/1426ه (الشباب * الطائي).

ويوم الاحد 30/7/1426ه (النصر * الهلال).

ويوم الاثنين 1/8/1426ه (الاهلي * الشباب).

الجدير بالذكر ان الجماهير النصراوية ابدت انزعاجها وتحفظها من العدد القليل لمباريات فريقها التي سيقوم التلفزيون بنقلها واعتبرت ذلك (تهميشاً) للفريق الأصفر رغم أنه من الاندية المرشحة للمنافسة على صدارة مجموعته واستغربت في نفس الوقت عدم (مساواته) بالأندية الأخرى فيما يتعلق بالنقل التلفزيوني وطالبت عبر اتصالاتها بأن يكون لفريقها نصيب من المباريات (المتلفزة) لأنها حسب ارائها تريد مشاهدته عبر الفضاء كما هي جماهير الاندية الاخرى التي نقلت لها عدة مباريات خلال فترة وجيزة.


--------------------------------------------------------------------------------


العجلان يقدم (50 ألفاً) ويرحل عن طائرة النصر

كتب - عبدالله الفرج:
قدم عضو مجلس إدارة نادي النصر فهد العجلان اعتذاره عن الإشراف على فريق كرة الطائرة بنادي النصر وأبدى رغبته في ترك المنصب لظروف عملية تصعب من مهمة متابعته المباشرة الفريق.
وأكد مصدر نصراوي أن العجلان اتبع اعتذره بتقديم شبك بمبلغ خمسين ألف ريال تسلمتها إدارة النادي أمس دعماً لفريق الطائرة الذي تولى مهمة الإشراف الإداري عليه طوال السنوات الأربع الماضية وتكفل بكامل الالتزامات المالية ومرتبات الأجهزة الفنية والإدارية ومكافآت اللاعبين فضلاً عن التكفل بتسجيل ثمانية لاعبيه محليين خلال السنوات الماضية وشهدت طائرة النصر تطوراً كبيراً سواء في الأداء الفني أو النتائج التي جعلتها تنافس أقوى الفرق السعودية الشهيرة في اللعبة بعد أن كان النصر يصارع على الهبوط إلى الدرجة الأولى.


--------------------------------------------------------------------------------


الاتحاد العربي يعلن مواعيد مباريات الدور الأول للبطولة الثالثة للأندية

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم امس السبت في مدينة شرم الشيخ المصرية مواعيد وأماكن اقامة مباريات الدور الاول من النسخة الثالثة لمسابقة دوري ابطال العرب لموسم 2005-2006.
وقرر الاتحاد العربي اقامة مباراة الاياب بين شباب رفح الفلسطيني والوحدات الاردني في 30 ايلول - سبتمبر المقبل على ملعب رفح بقطاع غزة وذلك بعد اتفاق رئيسي الناديين الاردني طارق خوري والفلسطيني عصام قشطة.

وقال قشطة في تصريح لوكالة فرانس برس أنه «يقدر مبادرة نادي الوحدات وتجاوب الاتحاد العربي والشركة الراعية لاقامة اول مباراة رسمية على أرض فلسطين منذ أكثر من نصف قرن»، مشيرا الى ان «المباراة تتزامن مع الاحتفال بخروج القوات الاسرائيلية وآلاف المستوطنين من قطاع غزة». من جهة أخرى، أعلن رئيس نادي الزوراء العراقي أحمد راضي لفرانس برس ان ناديه حصل على موافقة الاتحاد الاردني للعبة لاستضافة مباريات الزوراء بعدما تم رفض طلبه باقامة مبارياته في ضيافة نادي الشباب الاماراتي لاسباب تتعلق بالنقل الفضائي واعتذار الامارات عن عدم المشاركة في البطولة.

ويلتقي الزوراء مع القادسية السعودي في 12 ايلول - سبتمبر المقبل ذهابا في عمان، على ان يحل ضيفا على الفريق السعودي في 27 منه ايابا في مدينة الخبر.

من جهته، أعلن يوسف جيدي جيرة ممثل اتحاد جيبوتي لكرة القدم ان عدم وجود ملاعب صالحة في بلاده دفع نادي السكة الحديد الى الموافقة على خوض مباراتي الذهاب والاياب ضد الاهلي البحريني في المنامة يومي 12 و15 ايلول - سبتمبر المقبل. ويستهل اتحاد جدة حامل لقب النسخة الثانية حملة الدفاع عن لقبه ضد الكويت الكويتي في 2 تشرين الاول - اكتوبر المقبل ذهابا في الكويت، و21 منه في جدة ايابا.

وتقام النسخة الثالثة بنظام الذهاب والاياب حتى الدور النهائي مع الغاء مباراة المركز الثالث والتخلي عن نظام المجموعات في الدور الثاني. وتقلص عدد المباريات من 96 مباراة الى 62 مباراة علما بان النسخة الاولى شهدت اقامة 112 مباراة. وكان الصفاقسي التونسي احرز لقب النسخة الاولى العام الماضي. يذكر ان الفائز باللقب يحصل على مليون دولار مقابل 600 الف دولار للوصيف و600 الف دولار مناصفة بين الخاسرين في نصف النهائي و100 الف دولار للخاسرين في ربع النهائي و50 الف دولار للخاسرين في ثمن النهائي (الدور الثاني) و10 آلاف دولار للخاسرين في الدور الاول. وهنا مواعيد واماكن اقامة مباريات الذهاب والاياب في الدور الاول:

الذهاب

6-9: البنزرتي (تونس) - الزمالك (مصر) في بنزرت

ويوم7-9: النجمة (لبنان) - انبي (مصر) في بيروت

ويوم 10-9: الانصار (لبنان) - حرس الحدود (مصر) في بيروت

ويوم 12-9: الزوراء (العراق) - القادسية (السعودية) في عمان

اهلي برج بوعريريج (الجزائر) - اولمبيك اسفي (المغرب) في بوعريريج

السكة الحديد (جيبوتي) - الاهلي (البحرين) في المنامة

المجد (سوريا) - القادسية (الكويت) في دمشق

ويوم 13-9: لكصر (موريتانيا) - الهلال (السودان) في نواكشوط

ويوم 14-9: المريخ (السودان) - مولودية الجزائر (الجزائر) في الخرطوم

الشباب (البحرين) - الطلبة (العراق) في المنامة

الاتحاد (ليبيا) - الوداد البيضاوي (المغرب) في طرابلس

العروبة (عمان) - النادي الافريقي (تونس) في صور

ويوم 16-9: الوحدة (سوريا) - الرجاء البيضاوي (المغرب) في دمشق

الوحدات (الاردن) - شباب رفح (فلسطين) في عمان

ويوم 20-9: شباب الاردن (الاردن) - النصر (السعودية) في عمان

ويوم 2-10: الكويت (الكويت) - الاتحاد (حامل اللقب، السعودية) في الكويت

الاياب

15-9: الاهلي (البحرين) - السكة الحديد (جيبوتي) في المنامة

ويوم 25-9: انبي (مصر) - النجمة (لبنان) في القاهرة

ويوم 26-9: مولودية الجزائر (الجزائر) - المريخ (السودان) في الجزائر

النصر (السعودية) - شباب الاردن (الاردن) في الرياض

الهلال (السودان) - لكصر (موريتانيا) في الخرطوم

ويوم 27-9: القادسية (السعودية) - الزوراء (العراق) في الخبر

الطلبة (العراق) - الشباب (البحرين) في دمشق

الوداد البيضاوي (المغرب) - الاتحاد (ليبيا) في الدار البيضاء

حرس الحدود (مصر) - الانصار (لبنان) في الاسكندرية

ويوم 28-9: الزمالك (مصر) - البنزرتي (تونس) في القاهرة

اولمبيك اسفي (المغرب) - اهلي البرج (الجزائر) في آسفي

النادي الافريقي (تونس) - العروبة (عمان) في تونس

ويوم 29-9: الرجاء البيضاوي (المغرب) - الوحدة (سوريا) في الدار البيضاء

ويوم 30-9: شباب رفح (فلسطين) - الوحدات (الاردن) في رفح

ويوم 1-10: القادسية (الكويت) - المجد (سوريا) في الكويت

ويوم 21-10: الاتحاد (حامل اللقب، السعودية) - الكويت (الكويت) في جدة


--------------------------------------------------------------------------------


كما أشارت وتميزت به «الرياض»:
البطولة العربية تستعين بالحكام الأجانب
كتب - سعد المصبح:
قررت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم الاستعانة بالحكام الأجانب لتحكيم مباريات البطولة العربية في نسختها الثالثة والتي ستنطلق بعد أيام، حيث سيتم دعوة عدد من الحكام من الدول الافريقية والآسيوية ودول أوروبا للقيام بإدارة مباريات البطولة بعد الفشل الذريع الذي صاحب أداء الحكام العرب في البطولة الماضية.
هذا وكانت «الرياض» قد أشارت وأكدت من خلال تغطياتها للبطولة بأن اللجنة المنظمة للبطولة ستستعين بالحكام الأجانب في بطولاتها القادمة، وهذا بالطبع ما أكده رئيس لجنة الحكام غانم الغانم الذي أشار إلى أن اللجنة ستخوض تجربة جديدة مع الحكام الآسيويين والافريقيين وسيتم اختيار طواقم حكام من تلك الدول لإدارة مباريات البطولة، وذلك حسب الاتفاقيات الموقعة مع الاتحادين الافريقي والآسيوي لتبادل الحكام والخبرات الرياضية في المجال الرياضي.


--------------------------------------------------------------------------------


--------------------------------------------------------------------------------


النصر يرعب الهلاليين بالحارثي والثلاثي الأجنبي

يقود الدولي سعد الحارثي نجم فريق النصر الكروي، هجوم فريقه في لقاء الهلال غدا في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث من المنتظر أن يزج به البرتغالي ماريانو بارتيو مدرب النصر، إضافة إلى محمد الخوجلي في الحراسة، والغاني كولمان وفيصل الهزازي في قلب الدفاع، خالد السلامة وعبد العزيز الجنوبي في ظهيري الجنب، البرازيلي جيري، أحمد الخير، بدر الحقباني، وعبد الرحمن البيشي في الوسط، وفي الهجوم سعد الحارثي وأدريانو.
وكان ماريانو قد ركز على الاختراق من الأطراف والزج بالعناصر المتميزة بالسرعة بعد ملاحظته لثقل قلوب دفاع الهلال. من جهته، غاب يوسف خميس مدرب النصر عن تدريب البارحة حيث اكتفى بالإشراف على الفريق الرديف الذي يتمرن عصرا. من جهة ثانية، التقى فهد المشيقح نائب رئيس النادي، أمين سر نادي الشباب الإماراتي في دبي بدعوة من رئيس نادي الشباب الإماراتي وناقشا الأمور المتعلقة بين الناديين ومجالات الاستثمار بينهما. من جانب آخر، ناقش محمد الراجحي ومحمد الحميضي المشرفان على الناشئين والبراعم مع سعد الطمرة أمين عام النادي، برنامجهم المستقبلي في الإشراف على الناشئين والبراعم ووعدوا بالرقي بهم وتحقيق أفضل النتائج. من جهة ثانية، أكد يوسف خميس أن لقاء الهلال كأي لقاء في البطولة، وقال ''لقاء الهلال كما أي لقاء تعودنا عليه منذ أن كنا لاعبين والجمهور هو من يعطي المباراة الطابع التنافسي''. وعن استعدادات فريقه للمباراة، أكد أنهم بكامل الجاهزية ولا ينقصهم شيء لكسب اللقاء مطالبا في نهاية حديثه أن يلقى فريقه الدعم الجماهيري.


--------------------------------------------------------------------------------

سعد الحارثي لـ الأقتصادية :استبعادي من كوريا يثير حيرتي وكالديرون صاحب القرار

أكد لـ ''الاقتصادية'' الدولي سعد الحارثي مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق النصر، في تصريح مقتضب، أنه يقف في حيرة من أمره حتى الآن لاستبعاده من تشكيلة الأخضر التي زج بها الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب، في مواجهة كوريا الأربعاء الماضي، وقال: حتى هذه اللحظة لا أعلم سبب استبعادي نهائياً من اللقاء، ولا سيما أنني في كامل لياقتي البدنية من قبل أن أغادر مع البعثة إلى ماليزيا.
وشدد الحارثي على أنه في الوقت ذاته لم ولن يعترض إزاء هذا القرار، واستطرد ''سأبقي مستجيباً لأوامر كالديرون مدرب الأخضر وتوجيهاته، لأنه الأعلم بمصلحة الفريق مني، والأهم لدي أن يتحقق النصر والمجد للمنتخب سواء لعب سعد أو لم يشارك''.
وأبدى سعد الحارثي استياءه الشديد مما سمعته أذناه من إثارة وشائعات لا صحة لها بتاتاً تفيد بتخاذله عن التدريبات أو ما شابه ذلك، وأبان ''أنا في مهمة وطنية ولا وجود للتخاذل نهائياً سواء مني أو أي من زملائي، وبالنسبة لي كنت مجداً في جميع التمارين حتى آخر يوم''.
وزاد ''عزائي الوحيد في القرار الذي حرمني من خدمة وطني من داخل الملعب والمشاركة في كسر شوكة المنتخب الكوري، جلوس النجم الدولي نواف التمياط الذي يعد من أفضل اللاعبين في قارة آسيا على دكة الاحتياط ما يؤكد لي أنه كان لكالديرون سياسة معينة في هذا النزال ''وهدف تكلل بالفوز الرائع من رأس المبدع محمد العنبر''.
واختتم الحارثي حديثه، متمنيا للأخضر تحقيق أفضل النتائج في مونديال 2006 في ألمانيا، وأن تتوج عناية واهتمام الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل بالرياضة والشباب برفع راية السعودية عاليا في المحافل العربية والآسيوية والعالمية كافة.


--------------------------------------------------------------------------------


يوسف خميس يتحول لتدريب الرديف
باريتو يجرب الأجانب في لقاء الهلال ويشرك الحارثي

وضح من خلال المناورة التي قادها المدرب النصراوي باريتو (برتغالي) مساء أمس اعتماده على اللاعبين الأجانب الثلاثة لاعب الوسط البرازيلي جيري والمدافع الغاني كولمان إضافة إلى المهاجم البرازيلي أدريان الذي شارك في مباراة الأنصار، في مباراة الديربي غدا، وشارك في التدريبات المهاجم الدولي سعد الحارثي وشكل انسجاما مع البرازيلي أدريان في خط الهجوم في إشارة واضحة إلى مشاركتهم أمام الهلال، ومن خلال مناورة الأمس اتضحت معالم التشكيلة المحتملة أن تلعب أمام نادي الهلال وهم في حراسة المرمى محمد الخوجلي وفي الدفاع الغاني كولمان والهزازي وخالد سلامة وعبد العزيز الجنوبي وفي خط الوسط البرازيلي جيري وبدر الحقباني وأحمد الخير وفي الهجوم سعد الحارثي وأدريان وعبد الرحمن البيشي ومن المحتمل أن يغيب عن اللقاء المدافعان محسن الحارثي والصقور لعدم اكتمال لياقتهما ولم يشاركا في مناورة الأمس واكتفيا باللف على المضمار وكذلك اللاعب إبراهيم ماطر ومن جهة أخرى قاد المدرب الوطني يوسف خميس الفريق الرديف والذي تدرب عصرا.


--------------------------------------------------------------------------------


تسلم لإدارات المنتخبات بطريقة سرية
الرئاسة العامة تلزم الأندية برفع تقارير طبية عن المصابين أسبوعيا

طالبت الرئاسة العامة لرعاية الشباب جميع الأندية برفع تقارير طبية للأمانة العامة باتحاد القدم أسبوعيا عن اللاعبين المصابين وكذلك رفع تقارير عاجلة عن الحالات الطارئة في حينها هاتفيا وكتابيا دون الحاجة إلى انتظار التقرير الأسبوعي حرصا على اكتمال النواحي الطبية للاعبين، خصوصا المنضمين لصفوف المنتخبات السعودية المختلفة( ناشئين وأولمبي وشباب ومنتخب أول).
وتأمل الرئاسة العامة لرعاية الشباب من هذه الخطوة الإسراع في عمل الإجراءات الطبية اللازمة وضمان حماية اللاعبين من الإصابات المزمنة التي قد تؤثر على أدائهم مع أنديتهم ومع المنتخبات.
وألزم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد في تعميم له للأندية بضرورة تقيدها بالخطوات اللازمة اعتبار من الموسم الحالي والاتصالات بين الأجهزة الطبية للمنتخب والأندية والالتزام بالفترة العلاجية المحددة للاعبين المصابين وفق التقارير المرفوعة من الأجهزة الطبية للمنتخب والاستفادة من العيادة الطبية للمنتخب والموجودة في إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض لعلاج اللاعبين المصابين خاصة الحالات التي تستدعي المتابعة المباشرة للاعبي الأندية الذين لا تتوفر لديهم في أنديتهم إمكانات طبية.
كما ألزمت الرئاسة العامة الأندية في المحافظة على سرية التقارير الطبية المرفوعة وتسليمها مباشر للأجهزة الإدارية للمنتخبات.





weq
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الدعيع
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: كل شي يعرف عن نادي النصر يكتب هنا   الأحد نوفمبر 29, 2009 8:51 am

بسم الله

اخبار النصر في الصحف

نافسة








إستطاع فريق الشباب السعودي أن يعود إلى أجواء المنافسة ويسجل حضوره في دورة الصداقة الدولية الثامنة المقامة في أبها بعد تغلبه مستوى ونتيجة على فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف.سجل للنصر "إبراهيم ماطر" عن طريق ضربة جزاء وسجل للشباب "ريتشارد منجا" وفيصل العبيلي عن طريق ضربة جزاء في المباراة التي أقيمت مساء أمس على أرض استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية في مباراة هادئة في شوطها الأول سريعة في شوطها الثاني وخصوصاً من قبل الفريق الشبابي الذي لقن "ماطر والخثران والسلامة والحلوي" دروساً مجانية في كرة القدم.وبرغم البداية المقبولة من قبل الفريق النصراوي الذي أنهى الشوط الأول لصالحه "بهدف" سجله "إبراهيم ماطر" في الدقيقة "25" عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم "الوادعي" لصالح "علي يزيد" المهاجم النصراوي الذي كان عالة على فريقه.وفي الشوط الثاني شمر الشبابيون عن سواعدهم واستهلوا هذا الشوط بضغط مكثف ومتواصل وتنويع للعب عن طريق الأطراف وبحثوا سريعاً عن تعديل النتيجة وتحقق لهم ما ارادوا عندما رسموا هجمة مدروسة عن طريق "حسن معاذ" الذي رفع الكرة بالمسطرة للمهاجم المقنع "منجا" الذي وضعها الأخير برأسه في زاوية بعيدة عن "الشريفي" ا
لذي لا يسأل عن هذا الهدف. ووسط ضياع اللاعبين النصراويين في الوسط واصل الشباب سيطرته ولم نشاهد حارسه "الحربي" يتصدى لأي كرة خطرة خلال الشوط الثاني. وبعد هذا الهدف بسبع دقائق أضاف الشباب هدفه الثاني وهدف الفوز عن طريق ضربة جزاء احتسبها الوادعي ليتقدم لها المدافع "فيصل العبيلي" ويضعها على يسار "شريفي" كهدف تفوق ضمن من خلالها النقاط الثلاث وعوض الشباب خسارته الأولى أمام دوكالي. فيما كانت بداية النصر غير مشجعة ولن تكون إذا استمر انصاف اللاعبين يمثلون فريقاً بحجم النصر.ويكفي المدرب "ديمتروف" ما شاهده من مستوى متدنٍ لأغلب اللاعبين الذين لم يستطيعوا مجاراة شباب الشباب. عموماً الشوط الثاني من اللقاء كان من طرف واحد هو الشباب استحق عن جدارة النتيجة والمستوى وحصل لاعبه "منجا" على جائزة أفضل لاعب في المباراة.وقد تألق الحكم الوادعي في ادارة اللقاء





النصر يستبدل مواجهة البقعاء في بطولة دمشق بالمباريات الودية


طلب مدرب فريق النصر المساعد التركي "سمير مرتكالو" والذي يتولى تدريب الفريق الأولمبي النصراوي الذي يخوض دورة ودية دولية تقام منذ الأربعاء الماضي طلب إقامة مباراة ودية اليوم الجمعة بعد إلغاء اللقاء المقرر أمس أمام البقعاء الأردني الذي قدم اعتذاره عن المشاركة في الدورة التي تستمر حتى الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري.وطالبت بعثة النصر عن طريق مدير الفريق عبدالله الهويشل ناديي المجد وحطين السوريين لالتقاء أحدهما اليوم.وكانت اللجنة المنظمة قررت شطب مباريات البقعاء الأردني والإبقاء على الجدول كما هو لتصبح المجموعة الأولى التي تضم الوحدة السوري والمجد السوري والطلبة العراقي والشرطة السوري أربعة فرق فيما تضم الثانية ثلاثة فرق هي النصر السعودي وأولمبيك اللبناني والوحدة السوري.ويلعب النصر أولى مبارياته في الدورة غداً السبت أمام أولمبيك وانضم اللاعب الدولي سعد الزهراني للبعثة أمس وشارك في التدريب الذي أقامه على ملعب نادي المجد.وأكد طالب بن طالب لـ "الرياض" تكليفه من قبل سمو نائب رئيس النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن برئاسة البعثة المتواجدة في دمشق مشيراً إلى "أهمية التمثيل المشرف في هذه الدورة واللعب بروح رمز النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل شي يعرف عن نادي النصر يكتب هنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبدالله الزوري :: قسم روابط النوادي :: رابطة عشاف نادي النصر-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
إعلآنآت نصية ~

اعلانك النصي هنا

اعلانك النصي هنا

اعلانك النصي هنا

انفاس ديزاين

اعلانك النصي هنا

اعلانك النصي هنا

الحقوق}~
 
الساعة الانبتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عبدالله الزوري 
 Copyright 2010 - 2011 © 
http://zwre.ahlamontada.com/
 
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط
.ابرئ نفسي انا صاحب المنتدى امام الله عز وجل أولاً ثم امام جميع الزوار والأعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الأعضاء أو زوار على ما يخالف ديننا الحنيف ..
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
http://upload.traidnt.net/upfiles/zVR09505.gif